تطبيق Power Shade تغيير شريط الاشعارات للاندرويد

img

Advertisement

تطبيق Power Shade تغيير شريط الاشعارات للاندرويد
Rate this post

اليوم نستكمل حديثنا سوياً عن أناقة وتميز هاتفك المحمول الذكي، فبعد أن تحدثنا حول تطبيقات تقوم بتغيير ألوان هاتفك المحمول، وتحدثنا عن تغيير ثيم (أو موضوع) هاتفك أيضاً، اليوم نتحدث حول تغيير شريط الاشعارات للاندرويد، حيث يقوم تطبيق بور شيد Power Shade بهذه المهمة ليقوم بتخصيص شريط الإشعارات الخاص بهاتفك المحول، والذي يعمل بنظام الأندرويد android.

تطبيق Power Shade لتغيير شريط الاشعارات للاندرويد

مهمة تطبيق بور شيد Power Shade الأساسية إنه يستطيع تخصيص شريط الإشعارات وإمداده بعدد من الخصائص، والتي لم تتوافر فيه من قبل، ويأتي تطبيقنا اليوم تطبيق بور شيد على رأس التطبيقات التي تستطيع القيام بهذه المهمة، دون استخدام الروت أو باستخدامه.

تغيير شريط الاشعارات للاندرويد

مميزات تطبيق بور شيد Power Shade

Advertisement

وكما ذكرنا أن هذ التطبيق تطبيق بور شيد Power Shade له عدداً من المميزات، التي جعلته التطبيق الرائد في مجال تخصيص شريط إشعارات الهاتف المحمول الذكي، ومن بين تلك المميزات :

  1. يعمل تطبيق بور شيد دون الحاجة إلى لروت أو الجذور في الهاتف المحمول.
  2. يتمكن هذا التطبيق الرائع من تغيير شريط الإشعارات طبقاً لذوقك الخاص، وهذا يجعل هاتفك المحمول مميز جداً بين التطبيقات لأخرى المخصصة للهاتف المحمول.
  3. كذلك عزيزي القارئ أن تطبيق بور شيد Power Shade متاح على متجر جوجل بلاي google play store، لذا يستطيع الغالبية من مستخدمي الهواتف المحمولة الذكية استخدامه.
  4. وأيضاً عزيزي القارئ نجد أن تطبيق بور شيد يمكنه أن يقوم بتغيير لون شريط الإشعارات.
  5. يتيح هذا التطبيق التغيير الكامل لشريط الإشعارات، وليس فقط تغيير لونه.
  6. يتيح تطبيق بور شيد خاصية إدارة الإشعارات الموجودة في شريط الإشعارات عموماً، حيث يمكن أن تطلع على الإشعارات فورياً، أو أن تقوم عزيزي القارئ بتأجيلها أو ترحيلها، ليقوم تطبيق بور شيد بتذكيرك بها في وقت لاحق، حسب ام تحدده للتطبيق .
  7. يوجد في تطبيق بور شيد عدد من الأدوات والثيمات في شريط الإشعارات، مثل تلك التي توجد في نظام التشغيل أندرويد 9.
  8. ولعل من أهم خصائص تطبيق بور شيد إن خيارات لروت (أو الجذور) فيه هي اختيارية تماماً.
  9. لا يعتبر هذا التطبيق من ضمن التطبيقات التي تقوم بالتغيير كلياً في نظام عمل هاتفك المحمول، هو فقط يختص بتغيير الجزء الخاص بشريط الإعدادات.
  10. كذلك يمكن لتطبيق بور شيد أن يقوم بتجميع الإشعارات الذكية المختلفة، ليسهل السيطرة عليها.

متطلبات تشغيل تطبيق بور شيد تغيير  الوان شريط الاشعارات

ويتطلب هذا التطبيق مجموعة من الشروط، والتي يلزم أن تتوافر في الهاتف المحمول كي تحصل على خصائصه كاملة، ومن تلك الشروط اللازم توافرها هي أن يكون نظام التشغيل اندرويد 5 على الأقل.

اترك رداً