برنامج تحديد اتجاه القبلة للايفون بدون نت

4.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

تحميل برنامج تحديد اتجاه القبلة للايفون، حيث يعاني عدد كبير من الأشخاص من البحث عن الموضع الصحيح لاتجاه القبلة لأداء الصلاة في أي مكان وأي وقت، ويهتم أغلب المستخدمين  يبحثون عن تنزيل مثل هذه البرامج على أجهزتهم لكي تكون متاحة طوال الوقت ويمكن استخداما بدون الحاجة إلى وجود انترنت بشكل مستمر.

ويمكن لمستخدمي أجهزة الآيفون، تحميل برنامج تحديد اتجاه القبلة للايفون والذي يقدم لهم خدمة معرفة اتجاهات القبلة في أي مكان دون وصول الانترنت لجهاز الايفون، وهو ما يمثل بوصلة القبلة الصلاة متاح استخدامها في أي وقت وأي مكان، مما يساعد المستخدمين على معرفة توقيت الصلاة المضبوط واتجاه القبلة الدقيق.

مزايا برنامج تحديد اتجاه القبلة للايفون

يتيح البرنامج الخاص بتحديد اتجاه القبلة لأجهزة الآيفون العديد من المزايا مثل:

  • معرفة التوقيت السليم لأداء الصلاة.
  • معرفة الاتجاه الدقيق للقبلة.
  • يقدم البرنامج للمستخدم التقويم الخاص بكل سنة، سواء تقويم السنة الهجرية، أو تقويم السنة الميلادية.
برنامج تحديد اتجاه القبلة للايفون

ويمكن للمستخدم تحميل البرنامج  الخاص باتجاه القبلة لأجهزة الايفون بطريقة مجانية، دون الحاجة الشديدة لضرورة توفير شبكة انترنت للايفون، وبدون التعرض لمجموعة اعلانات مزعجة للمستخدم.

أهمية برنامج تحديد اتجاه القبلة للايفون في أوقات السفر

حيث يمكن الاعتماد على البرنامج كعنصر أساسي على اجهزة الاندرويد في اوقات السفر لمعرفة اتجاه القبلة ومواعيد الصلاة وتحديد الموقع الجغرافي.

Advertisement

كما يقدم البرنامج للمستخدم خاصية معرفة التواريخ، بشكل يومي  سواء التواريخ التي تكون بالصيغة الهجرية أو الصيغة الميلادية.

كما يتميز البرنامج الخاص بتحديد اتجاه القبلة على أجهزة الآيفون بسهولة الاستخدام ، حيث ولا يحتاج الى المزيد من الشرح والعديد من الخطوات والاعدادات عند استخدامه، مما يسهل على البعض الاشخاص ممن لايجيدون استخدام البرامج الحديثة من استخدامه بسهولة ويسر والحصول على الاتجاه الدقيق للصلاة بدون تعقد أو خطوات كثيرة.

يقدم البرنامج للمستخدم امكانية تحديد الموقع الجغرافي من خلال خاصية GPS والتي يمكن استخدامها في أي مكان وأي وقت حسب رغبة المستخدم، في معرفة مكان وموضعه الجغرافي، وهي الخاصية الأكثر استخداما مؤخرا لتحديد المواقع الجغرافية للمستخدمين في مناطق مختلفة.

كما يتيح البرنامج لأجهزة الآيفون توفير منبه خاص لمواعيد الصلاة، وتنبيه خاصة بالصلاة المقبلة، والمدة الزمنية المتبقية لأداء الصلاة، وهي الخاصية المميزة التي تلبي حاجة عدد كبير من المستخدمين، خاصة فئة كبار السن أو رجال الأعمال.

وفي النهاية نؤكد على أن البوصلة ضرورة لكونها المؤشر الأكثر دقة لتحديد اتجاه القبلة للايفون، كونها تمكن المستخدمين من معرفة اتجاه القبلة بدون الحاجة لوجود شبكة انترنت في أي مكان أو أي وقت،كما تتيح للمستخم العديد من المزايا مثل التواريخ والتقويم بنوعيه الهجري والميلادي.

Advertisement

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *