تحميل برنامج حرق ويندوز على 10 8 7 11 الفلاشة USB 2024

4.4
تنزيل
4.8/5 الأصوات: 1
الحجم
1.4 MB
الإصدار
4.4
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

برنامج حرق الويندوز على الفلاشة أحدث برامج 2024 لحرق كل الانظمة بسهولة هو أداة لا غنى عنها على الإطلاق عند تثبيت اي نظام تشغيل على USB سواء كان مايكروسوفت ويندوز، أو نظام تشغيل لينوكس على الكمبيوتر الشخصي عن طريق استعمال الفلاشة يو اس بي بواسطة واحد من البرامج المتخصصة والمنتشرة بشكل كبير على شبكة الإنترنت، وخاصة المواقع الالكترونية التي تقدم روابط تنزيل البرامج المجانية من المواقع الرسمية لها.

إن أحد أسباب  استعمال الفلاشة في تنصيب نظام التشغيل ايا كان نوعه مثل ويندوز سفن او توزيعة اوبنتو هو السرعة في حرق الملف الايزو، والسرعة ايضا عند التثبيت على القرص الصلب على عكس الحرق على اسطوانة وعند التثبيت، والتي تبدأ بإدخال الاسطوانة داخل محرك الاقراص ثم الانتظار حتى يتم الإقلاع وظهور نافذة التثبيت ومن هنا سوف نتعرف سويا على افضل مجموعة برامج تقدم وظيفة حرق الملفات التي تكون بصيغة الايزو على فلاش ميموري.

افضل برنامج لحرق ويندوز 10 8 7 11 على فلاشة

نقدم لكم ثلاثة برامج متخصصة وهي :

برنامج الترا ايزو ultraiso

هو بكل تأكيد من افضل الادوات التي تقدم خدمة حرق جميع انواع الملفات على الاسطوانة وعلى الفلاش ميموري من غير مشاكل وبسهولة وبسرعة عالية كما انه يتميز بالكثير من المميزات الاخرى والتي تظهر في امكانية حرق اكثر من ويندوز على نفس الفلاشة وامكانية انشاء عدد لا نهائي من الاسطوانات الوهمية وفتح واستخراج الملفات التي تحمل صيغة ايزو.

برنامج روفيوس rufus

هو أبسط أداة يمكنك العمل عليها بسرعة كبيرة ومن غير حدوث أي مشاكل بسهولة ويسر، فبمجرد تنزيل هذا البرنامج والضغط عليها بزر الفأرة سوف تقوم ببدء العمل تلقائيا ومن غير ان تضطر الى القيام بعمليات التثبيت التي تستهلك الكثير من الوقت مثل ما في البرامج الاخرى بالاضافة الى الشيء الرائع في هذا البرنامج هو امكانية التعامل من غير اي خبرة او اللجوء الى البحث عن كيفية التعامل معاه.

Advertisement

حرق الويندوز علي فلاشة USB

تحميل وشرح برنامج rufus بالصور

فمن خلال الواجهة البسيطة يمكنك القيام بالكثير من الاعمال على عكس الكثير من برامج حرق الملفات الاخرى.

اداة ويندوز 7 يو اس بي دي في دي Windows 7 USB/DVD Tool

يمكنك القول على هذه الأداة ابسط برنامج حرق الويندوز على الفلاشة أو على اسطوانة دي في دي تقدمه الشركة الاشهر على الاطلاق وهي شركة مايكروسوفت ويندوز، وتعتبر هذه الاداة هي الاسهل بلا منازع في مجال حرق جميع نسخ شركة مايكروسوفت بداية من ويندوز اكس بي في السابق ومرورا بويندوز 7 ثم 8 ثم 10 ثم ويندوز 11 الاحدث حاليا، مع العلم ان هذه الاداة مضافة الى ويندوز سفن تلقائيا فبمجرد وضع ملف الايزو الخاص بك على سطح المكتب يكون لديك اختيار وحيد عند تشغيل الأداة وهو الضغط على زر التالي لجعل البرنامج يبدأ في عملية الحرق على الفلاشة وبالتالي نصل هنا الى نتيجة ان هذه الاداة هي اسهل واسرع مجانية يقدمها موقع مايكروسوفت الرسمي.

الكثير من الناس يعلم ان هناك اعداد كبيرة من البرامج والادوات التي تقدم وظيفة حرق ملفات الايزو على الفلاشة لكن نحن ننصح في هذه المقالة بتحميل الترا ايزو والذي يعتبر افضل برنامج حرق الويندوز على فلاشة بسرعة كبيرة ومن غير بذل اي مجهود على الاطلاق.

كما ان هذه الاداة تكاد تدعم جميع صيغ الملفات التي يمكن حرقها على الاسطوانة التقليدية والتي عند استعمالها يتم إهدار الكثير من الوقت والكثير من المبالغ المالية. بالاضافة الى نسبة التلف العالية التي قد تتعرض اليها هذه الاسطوانات خلال عمليات الحرق عليها أو خلال مرحلة حفظها وعند ملامستها الأسطح الخشنة أو الأيدي البشرية.

Advertisement

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *