تحميل براويز واطارات للوورد جاهزة جديدة ومميزة

4.5/5 الأصوات: 2
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

يمكنك تحميل براويز للوورد واطارات DOC للكمبيوتر وذلك للكتابة بداخلها، وعند انشاءك لمستند جديد قد ترغب في ان تجد ملف وورد فارغ منسق ويمكن الكتابة فيه مباشرة، من الآن تستطيع الكتابة واظهار ملفاتك وكتبك التي تعمل عليها من خلال وورد بأفضل شكل ممكن، فقط اطلع علي هذا الموضوع حيث نقدم لك مجموعة من الإطارات والحدود الرائعة للكتابة عليها مجاناً.

تحميل براويز واطارات للوورد للكتابة بداخلها

بدلاً من البحث وتضيع الوقت لايجاد ملفات وورد منسقة احضرنا لكم مجموعة من براويز واطارت للوورد جاهزة للكتابة عليها وتعديلها، فاي كان الغرض من استعمال براويز وورد للبحوث او للطباعة، كذلك للكتابة عليها فسوف تجد الشكل والحدود التي ترغب في إستخدامها.

اطارات جاهزة للوورد

اليكم نوفر حزمة مميزة مختارة من براويز واطارات للوورد فيمكن عبرها جعل الأعمال علي الوورد اكثر يسر واسرع، بحسب موضوع البحث أو الورقة أو المستند الذي ترغب بإنشاءه تختار برواز وورد مناسب لها، فهناك الكثير من الأشكال المتنوعة للبراويز المدهشة والمصممة بإتقان لتناسب الكثير من المجالات.

براويز للوورد فارغة

الإطارات والبراويز والحدود الفارغة نقدمها لكم زوار سحاب ويب الأفاضل، بكل الألوان منها براويز جميلة ابض واسود واخري مرخرفة بإحتراف ومنها الملون والمرسوم بأشكال رائعة، هناك الكثير من البراويز التي تبحثون عنها بقوالب مخططة فهي براويز للوورد فارغة للكتابة بداخلها.

تحصل عليها مجموعة وجاهزة ومجاناً وما عليك الا تختار ما يعجبك منها واضافته لعملك ليصبح اكثر جمالاً، حمل هذه الحزمة الرائعة للبراويز والحدود الجاهزة للإستخدام مباشرة علي برنامج وورد المميز.

Advertisement

طريقة اضافة براويز للوورد بسهولة

بعد تحميل افضل ما يعجبك من الإطارات قد تسئل عن كيفية وطريقة إضافة براويز للوورد والطريقة سهلة وسريعة وقد ذكرناها في موضوع سابق وايضا نذكرها هنا، ليسهل علي زورنا اضافة برواز للورد.

فقط عليك تحميل حزمة الاطارات وفتح المستند الذي ثم اختيار احد الاطارات Wrap Text والان فقط عليك اختيار Behining Text وبهذا يصبح لصفحة الوورد براوز واطار جديد بسيط تستطيع تغييره متي اردت واضافة الحدود التي تعجبك بحسب الغرض من صفحة الوورد.

تحميل اطارات وورد 2024

Advertisement

العلامات