معرفة هوية المتصل عن طريق الانترنت موقع اون لاين

4.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

هنا تتعرف علي اهم مواقع معرفة هوية المتصل اون لاين من الانترنت او المتصفح لديك مباشرة ومجاناً، ثلاث خدمات رائعة جمعناها لك.

هناك العديد من الوسائل او البرامج والتطبيقات المتوفرة علي شبكة الانترنت توفر لك خدمة معرفة هوية المتصل عن طريق الانترنت، وذلك لكثرة المتصلين المجهولين هذه الأيام، وتساعدك هذه الخدمة في معرفة تفاصيل غير متوفرة بالهاتف لك عن الارقام التي تتصل بك في اي وقت.

حيث تقوم هذه المنصات علي جلب هذه البيانات وتوفيرها لك بحيث تتخلص من مشكلة كون بعض الارقام مجهولة بالنسبة لك ووجدت هذه الكرة والطريقة للتخلص من المكالمات المزعجة او كشف ارقام المتصلين عن طريق الانترنت بسهولة.

طريقة معرفة هوية المتصل عن طريق الانترنت

كما اسلفنا فهناك العديد من البرامج والتطبيقات التي توفر هذه الخدمة منها ما يعمل علي جلب هوية المتصل عن طريق الانترنت بدون اي برامج او تطبيقات، بل مباشرة من المتصفح الذي تستخدمه سواء علي الهاتف او من خلال الكمبيوتر فوراً، وهنا نستعرض لك اهم هذه الأدوات والمواقع التي تقدم الخدمة.

تروكولر لمعرفة هوية المتصل

برنامج توكولر يعتبر الابرز بين مختلف برامج معرفة هوية المتصل عن طريق الانترنت فله من الجماهير الكثير والمستخدمون يثقون به اكثر من اي موقع او منصة اخري، كما انه يوفر لك معرفة هية المتصل في الحال، ويمكنك استخدام الخدمة بالتسجيل في الموقع للحصول علي كافة بيانات المتصلين المسجل لهم بيانات في قاعدة بيانات البرنامج.

Advertisement

رابط الموقع مباشرة : https://www.truecaller.com/ar

تحميل برنامج تروكولر

يتوفر من البرنامج نسخة للاندرويد وللايفون وكذلك امكانية الوصول عن طريق الانترنت، وهي محل اهتمامنا اليوم التي لن تقوم فيها بتحميل تطبيقات او اضافات، فقط التسجيل في موقع تروكولر ثم استخدام الخدمة مباشرة.

معرفة هوية المتصل

برنامج Whoscall اون لاين

كذلك يقدم لك برنامج Whoscall امكانية اظهار اسم المتصل في حال الاتصال بك علي هاتف اندرويد، وايضا معرفة هوية المتصل عن طريق الايفون، وهو من البرامج الذكية العاملة في مجال اظهار اسم المتصل للهواتف الذكية عن طريق تحميل التطبيق مجانا، ويمكنك تحميل اخر اصدار من برنامج Whoscall وقد اضفنا مراجعة له سابقاً.

الرابط : https://whoscall.com/en-US/

تحميل برنامج Whoscall

برنامج معرفة الهوية real caller plus

يساعدك هذا التطبيق بطرريقتين اما عن طريق الاسم او عن طريق الرقم وهذا شيء رائع بالفعل فعن طريق الاسم يمكنك البحث عن الارقام المتعلقة به، وهي خدمة مميزة ومتوفرة للتثبيت علي الاندرويد ايضا لكشف الارقام عن طريق الانترنت، ويمتاز real caller plus بتوفير نسخ لمختلف المنصات.

تحميل برنامج real caller plus

Advertisement

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *