موعد مؤتمر سامسونج s10 الجديد لعام 2023

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

موعد مؤتمر سامسونج S10 2023

في الفترة الأخيرة قامت شركة سامسونج بالإعلان عن مفاجأة كبيرة قادمه لجميع مستخدمي هواتف سامسونج، حيث كان الخبر السار لجميع العملاء هو الإعلان عن موعد مؤتمر سامسونج s10 والتي تعلن فيه الشركة عن إطلاق هاتف سامسونج جلاكسي s10، وهو من أفضل الهواتف الذكية علي الإطلاق التي تطلقها الشركة الكورية ويتنظره الكثير من عشاق إستخدام هواتف سامسونج حول العالم.

موعد مؤتمر سامسونج s10

وقد أعلن المصدر الرسمي لشركة سامسونج العالمية عبر حسابها علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن موعد مؤتمر سامسونج s10 سوف يقام في 20 فبراير القادم ويكون في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

قد يهمك :

ولكن برغم إعلان شركة سامسونج عن موعد مرتمر سامسونج s10 إلا أنها لم تفصح في إعلانها عن أى مواصفات للهاتف الجديد، ولكن جاء في إعلان الفيديو إكتشاف خاصية من خصائص الهاتف الجديد وهو أنه يكون قابل للطي، حيث أنها قامت بتمثيل ذلك داخل الفيديو بإظهار شاشتين داخل الفيديو وإظهار رقم 10 على نصفين بالتساوي داخل الشاشة.

Advertisement

سامسونج s10 اللون الأخضر
سامسونج s10 اللون الأخضر

مرور 10 سنوات علي إطلاق أول هاتف جلاكسي

وقد جاء موعد إعلان مؤتمر سامسونج s10 مع إحتفال الشركة بذكري مرور 10 سنوات علي إطلاق أول هاتف لإصدار سامسونج جلاكسي التي حققت الكثير من الشهرة والنجاح وانتشرت في جميع أنحاء العالم وأصبحت تتصدر أعلي مبيعات في الأسواق العالمية والعربية.

تصميم الهاتف الجديد سامسونج جلاكسي s10

قامت شركة سامسونج عند إعلان موعد إطلاق الهاتف واليكم بعض التسريبات التي تخص الهاتف الجديد سامسونج جلاكسي s10 من حيث تصميم الهاتف وشكل العائلة الجديدة للهواتف.

بعض التقارير التي توضح أنه سيكون هناك ثلاثة أحجام مختلفة للهاتف، فقد جاء في التقارير أهم مواصفات الشاشة والتصميم للهاتف وهي كما يلي:

  • يوجد ثلاثة أحجام مختلفة لشاشه سامسونج جلاكسي s10.
  • تم تصميم الهاتف الجديد بدون حواف أو يمكن أن يقال بحواف أقل.
  • تم تصميم الهاتف بنسبة العرض إلي الإرتفاع 19:9 وتحتوي الشاشة علي دقة عالية جدا حيث تبلغ 1440 × 3040

وقد ذكر المدير التنفيذي لقسم تصنيع الهواتف المحمولة في شركة سامسونج في التقارير الأخيرة التي أصدرت عن الشركة أن الهواتف الجديد مصنعة بتصميم جديد ويطرأ عليها الكثير من التغييرات الجديدة التي ستنال إعجاب مستخدمي هواتف سامسونج، فقد تم إضافة ألوان جديدة ومميزة عن ألوان هواتف سامسونج القديمة.

وقد تم عرض صورة مبدائية من قبل الشركة تشير إلي إلي نموذج من تصميم الهاتف الجديد، ويعتقد البعض أنه سيكون هناك إسم رمزي سيطلق علي الهاتف وهو إسم Beyond وهو الإسم الذي يطلق علي السامسونج جلاكسي s10، والجميع في انتظار مؤتمر سامسونج 2023 لمعرفة المزيد عن الهواتف الجديدة.

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *