تحميل برنامج كوريل درو corel draw 2019 عربي

img

Advertisement

تحميل برنامج كوريل درو corel draw 2019 عربي
3 (60%) 1 vote

تحميل برنامج كوريل درو 2019 البرنامج الخاص بالرسومات، والذي يأتي ضمن إصدارات الشركة الضخمة كوريل، والذي تم إطلاق اسم كوريل درو 2019 عليه على اسم مالك الشركة الأصلي.

ويعد برنامج كوريل درو 2019 التطبيق الوحيد المنافس لتطبيق Illustrator والذي استطاع أن يتفوق عليه بشكل ملحوظ، ويعود السبب في ذلك إلى دعم برنامج  برنامج كوريل درو 2019 جميع انظمة واعدادات الملفات، بجانب تميزه بسهولة الاستخدام، والمرونة الهائلة على كافة أنظمة التشغيل.

تحميل كوريل درو 2019

والجدير بالذكر أن كوريل درو 2019 يتميز بقدرته على يستطع التعامل مع مختلف الملفات، و امكانياته في إضافة التعديلات وفتح ملفات Ai و eps وهي الميزة التي يختص بها برنامج الاليستريتور.

تحميل برنامج كورل درو 2018

Advertisement

كما يتيح corel draw امكانية التعامل مع ملفات الفوتوشوب، عبر فتحها، واجراء كافة التعديلات عليها، بجانب التعديلات على أجزاء بعينها، وهي الميزة التي ينفرد بها البرنامج والتي لم يستطيع برنامج الاليستريتور لا يستطيع تقديمها للمستخدم.

استخدامات برنامج CorelDRAW

الجدير بالذكر أنه لا يوجد أي ورشة صيانة أو تصنيع أو مكتب عمل  أو وكالة إعلانات، بدون وجود برنامج الكوريل، أحد أهم البرامج التي يتم تثبيتها على الأجهزة، لما يتميز به البرنامج من سرعة فائقة في الاستخدام، وقدرة عالية على تنفيذ المهام، سواء من خلال تصميم وتنفيذ الاعلانات أو الشعارات واللافتات، أو تنفيذ التصميمات الاعلانية الصغيرة، كما يستخدم برنامج الكوريل في تنفيذ كافة الرول اب وكذلك تصميمات البوب وتنفيذ كافة المطبوعات والمستندات والتصميمات الورقية مثل طباعة  الأوراق الخاصة بالشركات والمكاتب، وكذلك طباعة الفواتير والمستندات، وطباعة نماذج الكتالوجات الخاصة المحلات والمكاتب والشركات وغيرها

مزايا برنامج الكوريل

  • يتميز البرنامج بقدرته على  تصدير مختلف الملفات والتي تضمن ملفات صور أو ملفات الفيكتور ووفقا لمختلف الصيغ بلا أي استثناءات.
  • كما يتيح البرنامج امكانية تصدير جميع الملفات بشكل مباشر إلى ماكينات الحفر بمختلف أنواعها مما يتيح عنصر السرعة والانجاز في العمل.
  • ويقدم برنامج الكوريل للمستخدمين أيضا خاصية تصدير الملفات بمختلف أنواعها إلى ماكينات الطباعة بشكل مباشر، مما يجعل هذا البرنامج جزء أساسي لدى جميع المطابع ومكاتب الدعايا والاعلان.

وفي إطار ما يقدمه برنامج كوريل درو 2019 من خدمات وإمكانيات هائلة تتيح للمستخدمين تنفيذ التصميمات ببراعة وجودة عالية، بجانب سرعة إنجاز المهمة، يجعله هو الخيار الأفضل لدى أغلب مكاتب الطباعة وورش الدعاية والإعلان، كما يتميز  البرنامج بقدرته العالية التعامل مع مختلف الملفات، مما يتيح حرية أكبر في تنفيذ العديد من التصميمات، ليصبح برنامج الكوريل أحد أهم البرامج التي يتم تثبيتها على الأجهزة مؤخرا.

اترك رداً