الوان سامسونج s10 بالصور Samsung Galaxy S10

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

الوان سامسنوج s10 ثلاثة الوان تعرف عليها معنا في هذا الموضوع، فكما هي عادة شركة سامسونج ان تقدم هواتفها الجديدة بألوان مبهر وتصمميات جذابة، وهذا ما عهدناه في سلسلة الجالكسي، وبالطبع سيكون لهاتف سامسونج s10 اهتمام خاص، ذلك لانه سيكون بمثابة احتفال كبير لشركة سامسونج بصدور نسختها العاشرة من سلسلة الجالكسي المميزة، لذلك فمن المتوقع ان تكون الوان مبهرة.

ما هي الوان سامسونج s10؟

من خلال وسائل الإعلام وحسب التسريبات فإن هاتف سامسونج s10 ياتي بالألوان التالية :

سامسونج s10 الأخضر

حيث يظهر جالاكسي اس 10 بالصورة لون اخضر مع اضاءة مميزة تقل وزيد بشكل تدريجي، مع تصميم فريد يبرز جمال الهاتف، يبدو انه سيكون مميز جداً خاصة اننا لا نري هواتف كثيرة بهذا اللون، لذا فسوف يكون مفضل لمن يبحث عن شيئاً مختلفاً، وشاشته الرائعة التي تاتي بمقاس 6.1 انش.

سامسونج s10 اللون الأخضر
سامسونج s10 اللون الأخضر

قد يهمك :

ابيض لؤلؤي

حيث ظهرت عدة صور مسربة للهاتف بلون ابيض لؤلؤي ممزوج باللوان خفيفة متدرجة كما نري بالصورة التالية، وكما هو ظاهر فالهاتف ياتي بحواف صغيرة جداً لان الهاتف مستوحذ علي اكبر قدر من الواجهة الأمامية، ويحتوي علي عدد اثنين كاميرا خلفية وكاميرا امامية.

Advertisement

سامسونج s10 اللون الابيض
سامسونج s10 اللون الابيض

سامسونج s10 الاسود

ياتي لون سامسونج s10 باللون الأسود أو كما يطلفق عليه سيد الألوان مع إبداعات شركة سامسونج، التي توفر لمستخدميها هاتفها الجديد بهذا الشكل الجميل، مع الأمكانيات المبهرة بمعالج Exynos 9820 والرمات التي تصل الي 8 جيجا، وايضا ذاكرة داخلية ممتازة وبنسختين الاولي 128 والثانية 256 جيجا بايت.

سامسونج s10 اللون الاسود
سامسونج s10 اللون الاسود

واخيراً بعد ان شاهدنا وتعرفنا علي الوان سامسونج S10 نحن في انتظار الإعلان الرسمي عن هواتف جالكسي اس 10 الثلاثة التي سيعلن عن في 20 فبراير وعن كافة التفاصيل الاخري، وحتي هذا الوقت ففي ظهور اي تحديثات حول الوان جالكسي اس 10 سيتم تدوينها بهذا المقال فتاعونا بإستمرار.

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *