تحميل قاعدة بيانات مدرسية فارغة جاهزة

تنزيل
4.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

تحميل قاعدة بيانات مدرسية فارغة جاهزة مشروع وجدول قاعدة بيانات مدرسة مجانا

تحميل قاعدة بيانات مدرسة معدة وجاهزة للاستخدام وهي مشروع قاعدة بيانات مدرسة فارغة للطلاب والملمين كما يمكن استخدمها في شئون العاملين بالمدرسة حسب احتياجات مستخدم القاعدة، فعلي الرغم من توافر الكثير من برامج ادارة شئون العامل بيالمدرسة والتي طرحنا لكم واحداً من اهمها، وهو برنامج سريع وجاهز للمدارس كما انه برنامج ادارة سهل الاستخدام والتحكم، وفيه العديد من المميزات التي تحتاجها المدارس، الا ان هناك الكثير من المعملين والعاملين يفضلون استخدام قواعد بيانات فارغة لادارة الكنترول والكثير من الاعمال الاخري، لهذا فيسرنا ان نوفر لكم كل الحلول لادارة العامل بالمدرسة والطلاب ومجاناً.

تحميل قاعدة بيانات مدرسة فارغة وجاهزة للتعديل

يمكنك تحميل هذه القاعدة وهي جداول لمدرسة يمكن استعمالها مجانا علي برنامج الاكسل المدهش، فهو من امهر واقوي برامج انشاء وادارة قواعد البيانات في الأعمال بكافة الأحجام، مايكروسوفت اكسل الحل الرقمي البارع، الذي ابتكرته الشركة ليكون واحدا من اهم الحزم الموجودة، والتي ينصح ان يتم توافرها في مكان او عمل فهي حزمة شاملة ضامة لكل ما يحتاجه مستخدم الكمبيوتر من ادوات لادارة كل شيء.

تحميل قاعدة بيانات مدرسية فارغة جاهزة

اهم خواص مميزات قاعدة بيانات مدرسة فارغة جاهزة

يمكن من خلالها انشاء وتخزين البيانات الخاصة بالمعلمين والمعلمات، مع العديد من الامكانيات الاخري مثل الحساب التلقائي لسن المعلم واستخراج تاريخه ميلاده الياً من الرقم القومي، امكانية رائعة من التوزيع الذكي للمعلمين بحسب المواد التي يدرسونها.

كما ان البرنامج يستخرج بشكل ذكي تارخ التقاعد المفترض، ولا تقتصر المميزات علي المعلمين لكن كذلك فإن قاعدة بيانات مدرسة فارغة بهذه المواصفات التي تقدم علي تحميلها الان توفر مجهود الاداريين العاملين بالمدرسة، فكمية البيانات التي يمكن استخراجها كثيرة، وجاهزة للاستخدام وبأفكار مفيدة لكل من يعمل بالمدرسة.

Advertisement

تعليمات استعمال قاعدة بيانات مدرسة جاهزة للاستخدام

دون الحاجة للكثيرمن المهارات في التعامل مع الكمبيوتر يمكن للعاملين استعمال البرنامج بسير واداة كافة الجوانب واستخراج البيانات بسرعة فائقة، مع اسهل طريقة لاضافة كم بيانات كثيرة بسهولة تامة.

قط عليك البدء بإدراج بيانات الرقم القومي الي قاعدة بيانات مدرسة فارغة المرفقة، وستكتشف الكثير من البيانات التي تحتاجها، عند ادخال جداول المعلمين سيقوم البرنامج الياً ببدء عد المعلمين وحسابهم دون تدخل منك، فقط انت ادخل بيانات المعلمين واستفد بكم رائع من البيانات التي يستخرجها لك البرنامج في لمح البصر.

تعليمات استخدم برنامج قاعدة بيانات مدرسة فارغ مجانا

  • حمل القاعدة الجاهزة
  • راعي ان يكون مثبتاً علي حاسوبك اوفيس.
  • اكتب الرقم القومي وادرج البيانات.
  • اكتب بيانات المدرسة.
  • تابع اضافة البيانات واستخراجها وطباعة ما تريد من بيانات.

بمجرد استعمال قاعدة البيانات المدرسية الجاهزة والتي لن تحتاج لانشاءها من البداية فهي جاهزة ومجانية، تكتشف الكثير من الطرق السهلة والسريعة، لمزيد من الانتاجية والفاعلية في اداء العمليات المتنوعة علي البيانات.

Advertisement

العلامات

7 تعليقات على "تحميل قاعدة بيانات مدرسية فارغة جاهزة"

  1. mohamed هو يقول:

    جهد مشكور

  2. ناصر على وبران هو يقول:

    شكرا لكم على هذا المجود

  3. يحيى هو يقول:

    جميل

  4. سيف الدين محمد هو يقول:

    جزاكم الله خيرا علي المجهود الرائع

  5. محمد حمودة هو يقول:

    شكرا لكم على هذا المجهود

  6. Ali salm هو يقول:

    شكرا لكم على المجهود الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *