Advertisement


دفتر الحضور والانصراف بالمدرسة سجل المعلمين doc

دفتر الحضور والانصراف بالمدرسة

Advertisement

نموذج دفتر الحضور والإنصراف بالمدرسة للمعلمين والمعاملين، وهو من السجلات والدفاتر الهامة والتي لا تخلو منها مدرسة بل يوجد بكافة الأعمال، وهو من الدفاتر الادارية حيث يوقع المعلم عند واثناء دخوله للمدرسة، ويعد دفتر الحضور والإنصراف اداة ادارية تنظيمية هامة، فمن خلاص استخلاص المعلومات منه يتم احتساب ايام العمل والغياب ليتم علي اثر ذلك حساب الراتب.

وعلي هذا فالواجب الحفاظ علي دفتر او سجل الحضور والإنصراف، فلا يتم عمل تعديلات او التعامل معه الا من خلال المختص بدفتر الحضور والإنصراف بالمدرسة.

محتويات نموذج دفتر الحضور والإنصراف بالمدرسة

عادة ما يضم كشف او دفتر الحضور والإنصراف للمعلمين ترويسة تحتوي علي اسم الوزارة والمنطقة التعليمية واسم المدرسة ورقم السجل، كذلك في ورقة الحضور او السجل اليومي نجد دفتر الحضور والإنصراف اليومي، والجدول المخصص لإدخال البيانات، حيث يبدأ برقم مسلسل ثم اسم الموظف ووقت الحضور بالساعة والدقيقة وتوقيع المعلم، كذلك وقت الإنصراف.

تحميل دفتر الحضور والإنصراف بالمدرسة

قد تختلف بعض سجلات الحضور والإنصراف للمعلمين لكن تبقي هذه هي المعلومات التي تتوفر في كل الدفاتر تقريباً،
كما اننا احضرنا لكم اكثر من نموذج دفتر الحضور والإنصراف كي يسهل علي المستخدم اختيار المناسب من بين مختلف النماذج، كذلك هناك غلاف مرفق مع نماذج الحضور والإنصراف.

Advertisement

متعلق :

دفتر حضور وانصراف جاهز

غلاف سجل حضور وانصراف للمعلمين

كذلك يمكنك إستعمال غلاف سجل حضور وإنصراف واضافة العام اليه، وذلك لتمييز السجل عند نقله الي الإرشيف، كما يرجي مراعاة ان يظل الدفتر بحالة سليمية بدون اهمال، فهو من الدافتر الادارية والمالية المهمة.

مثال علي غلاف سجل الحضور والإنصراف :

غلاف سجل حضور وانصراف

نموذج كشف حضور وانصراف المعلمين

نموذج الحضور والإنصراف او السجل يتعامل معه فقط من هم مصرح لهم بذلك، والمسئولين عن توقيع المعلمين اثناء الحضور واثناء الانصراف، ولا يتم التعامل مع الدفتر الا من قبل هولاء المسئولين كمدير المدرسة وغيره، ممن هم مصرح لهم بالتعامل مع دفتر الحضور والإنصراف بالمدرسة، يوجد بالملف عدة نماذج حضور وانصراف للموظفين والعاملين بالمدرسة ويمكن تحريرها او طباعتها من خلال برنامج وورد.

Advertisement

1 تعليق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*