سعر سامسونج s10 في السعودية

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

سعر سامسونج S10 في السعودية من أكثر الموضوعات تداولا في هذا الوقت والتي يتحدث عنها الجميع سواء في الأسواق العالمية أو الأسواق المحلية هو هاتف سامسونج s10 والتي من المقرر إعلان موعد إطلاقه في 20 فبرابر المقبل.

ينتظر الجميع من عملاء شركة سامسونج الإعلان عن الهاتف الجديد بكافة مواصفاته ومميزاته الجديدة والتي تختلف عن الإصدارات السابقة للشركة، حيث بدأ ظهور الكثير من التسريبات حول الهاتف وإعلان الكثير من مميزاته ومواصفاته والتقنيات الحديثة التي يحتويها هاتف سامسونج s10 حيث إنه يأتي ضمن سلسلة هواتف s.

سعر سامسونج s10 في السعودية

لم يتم الإعلان رسميا عن سعر سامسونج s10 في السعودية حتي الآن، ولكن السعر المتوقع بحسب الكثير من المختصين هو 800 جنيه استرليني وسيتم الإعلان عن مواصفات الهاتف والتصميم والسعر في المؤتمر القادم المقرر إنعقاده في الأيام المقبلة.

قد يهمك :

وبعد القيام بنشر العديد من المواصفات والمعلومات المهمة عن الهاتف الجديد في المواقع التي تخص بنشر أخبار الهواتف الذكية يمكن أن يترواح سعر سامسونج s10 في السعودية والبلاد العربية مايقارب من 800 جنيه استرلينى.

Advertisement

مواصفات هاتف سامسونج s10

يمكن أن نصف هاتف سامسونج s10 بأنه يختلف عن كافة الهواتف التي أصدرتها شركة سامسونج فيما قبل فهو يأتي بميزات جديدة.

ويحتوي الهاتف علي كاميرا مزدوجة من الخلف تجعل جودة الصورة أعلي في التقاط الصورة، ويعتبر ذلك من أقوي المواصفات الموجودة في الهواتف التي أصدرتها سامسونج في الفترة الأخيرة.

سامسونج s10 اللون الاسود
سامسونج s10 اللون الاسود

ومن ضمن التسريبات التي نشرتها مواقع الأخبار عن هاتف سامسونج s10 أن الهاتف مميز بشاشة كاملة عالية الجودة وبتغير كاملة في المواصفات حيث أدي ذلك إلي تغيير مكان الكاميرا الأمامية وأصبحت داخل تجويف داخلي.

ومن ضمن التسريبات حول مواصفات الهاتف أنه سوف يأتي بحجم 6.2 بوصة وهو حجم جديد للشاشة لم يتم إصداره فيما قبل.

ويتميز أيضا هاتف سامسونج s10 بخاصية التعرف من خلال الوجه، وهو يجعل العميل يستغنى عن كلمة المرور لفتح الهاتف ويزيد من خصوصة الهاتف وصعوبة فتحه من قبل المتطفلين.

ويمكن إختصار مواصفات سامسونج s10 من خلال التسريبات أنه يحتوي علي شاشة 6.2 بوصة وبطارية حوالي 3100 ملي أمبير، 2 كاميرا أمامية، ورامات 8 جيجا، وذاكرة داخلية 128 جيجا بايت.

لذلك يمكن القول بعد إعلان هذه المواصفات أن سعر سامسونج s10 سيكون مرتفعا قليلا عن سعر سامسونج جلاكسي s9 وذلك بسبب المواصفات والتقية العالية التي تختلف عن الإصدارات السابقة.

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *