شيت كنترول احمد السيد للمرحلة الإعدادية 2024

تنزيل
4.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Advertisement

تحميل شيت كنترول احمد السيد للمرحلة الإعدادية اصدار 2024 برابط مباشر، انه البرنامج الأفضل لكل العاملين والمسئولين في كنترول المدرسة، وهذا الاصدار مجهز للمرحلة الإعدادية حيث يمكن للقائمين علي الكنترول استخدام هذا البرنامج في ادارة كافة أعمالهم ببساطة وسهولة.

ويعد شيت كنترول احمد السيد هو الأفضل والأكثر سهولة وعملية، فهو شامل لمختلف أنواع الكنترول، وهو نسخة جديدة تم تعديلها للتناسب القرار 377 لعام 2017 ولانه شيت كنترول شامل متكامل، ستجد من خلال استخدامه سهولة كبيرة ادارة بيانات الكنترول.

خصائص شيت كنترول أحمد السيد

  • تتوفر منه عدة نسخ مجهزة بحسب مختلف المدارس، حيث هناك بعض الإختلافات تم مراعاتها في كل اصدار.
  • الأول هو شيت المدارس الرسمية ومتوفر منه نسختين واحدة باللغة الفرنسية والاخري بدنها.
  • الثاني هو شيت المدارس الرسمية لغات، ومتوفر منه ايضا نسختين الاولي بدون اللغة الفرنسية والثانية بها.
  • ننصح دائما بإستخدام شيت كنترول احمد السيد للمرحلة الإعدادية فهو حقاً من البرامج الممتازة والمصممة بعناية، لتلبي رغبات معلمي الكنترول وتسهل إدارته.
  • كذلك يمتاز شيت كنترول احمد السيد الاصدار التاسع بتحديثه الدائم، ليوافق التطورات ويسهل علي المستخدمين التعامل معه.

قد يهمك : كذلك هناك شيت كنترول اعدادي آخر ومتوفر للتحميل مجانا.

شرح طريقة إستخدام شيت كنترول أحمد السيد للمرحلة الإعدادية

في البداية يجب عليك تحميل شيت كنترول أحمد السيد للمرحلة الإعدادية او اي مرحلة حسب حاجتك، كذلك ستحتاج لتحميل ملف مرفق مخصص يشرح لك كيفية إستخدام شيت أحمد السيد لادارة الكنترول علي نظام التشغيل ويندوز، اما عن كلمات السر فهي ايضا مرفقة مع ملفات شيت الإستاذ أحمد السيد.

شيت كنترول احمد السيد 2024

كذلك تجد بالتعليمات شرح للحقول التي تظهر باللون الاصفر والابيض، وغيرها من النقاط الهامة التي يجب ان يلم بها مستخدم الشيت، اما عن اضافة البيانات او كتابتها فهي متاحة في النماذج او الصفحات الخضراء بنافذة البرنامج الاولي، وعن الصفحات الاخري في معدة للطباعة فقط وليست لإدخال البيانات.

Advertisement

تحميل شيت كنترول أحمد السيد للمرحلة الإعدادية 2024

تستطيعون تحميل شيت كنترول أحمد السيد مجاناً، ورابط التحميل للمرحة الإعدادية، يبقي ان نذكر ان الشيت كنترول هو احد الوسائل الحديثة التي يستخدم فيها الكمبيوتر لتسهيل وتيسير الأعمال، حيث يمكن من خلاله ادخال بيانات الطلاب وارقام الجلوس واعدادها، وكذلك الشهادات وتجهيزها للطباعة والكثير من الخواص الاحترافية التي تساعد علي تخفيف العبء عن مدرسي الكنترول.

Advertisement

العلامات